برنامـــــج الشركـــــة
ابـــدأ الآن

الشهادات

شهادات المتطوعين
  • واضاف "انهم على استعداد ليصبحوا رجال أعمال حقيقية! "

    آمنة أمين العامر
    ديوان ولي العهد
  • "في هذه المرحلة من حياتي، والتدريب الطلاب الشباب كانت تجربة رائعة جدا ومجزية. تورطهم في إلهام وإعدادهم لريادة الأعمال كان حقا مهمة الشرفاء. الاستثمار في هذا البرنامج يمثل تحديا النظر في وظيفتي تطلبا وحملي، لكنني اكتسبت الكثير من الارتياح الشخصي في نهاية المطاف. بفضل إنجاز لهذا مغامرة لا تنسى! "

    لمياء لويس
    مدير الأعمال لافارج
  • "العمل التطوعي في أي قطاع يمكن أن تغير الطريقة التي ترى في زاوية الحياة. تغيرت وجهة نظري أكثر حتى عندما مساعدة هؤلاء الطلاب على تعلم كيفية بدء الشركة، وكيفية خلق منتج والترويج له وإدماجه في السوق ... إلا أنها لم تساعد فقط للطلاب بل ساعدت لي كشخص لاكتشاف وتطوير مهاراتي الخفية.

     

    بفضل إنجاز "

    جلال
    بمرشد مصغرة
  • "يوفر هذا الحدث منصة مثالية لدعم ورعاية واحتضان مفاهيم الأعمال الأكثر نجاحا التي وضعتها لدينا ألمع طلاب المدارس الثانوية والجامعات. فهي تعلم الدروس القيمة التجارية التي تعدهم ليصبحوا قادة أعمال المستقبل ".

    السيد خليفة
    مستشار الرئيس التنفيذي لشركة قطر
  • "لقد كان مثل هذا الفرح لرؤية هؤلاء الشباب على تطوير التفكير الإبداعي لتعلم مهارات العمل وتطبيقها على مواقف الحياة الحقيقية. أهنئ مؤسسة إنجاز لمنحهم هذه الفرصة الفريدة لتحقيق كامل إمكاناتهم ".

    Latha Richardson
    مدرسة مدير ارتباط - البحرين
شهادات الخريجين
  • "مواجهة العديد من رواد الأعمال العرب في المؤتمر في عمان أكد أن هناك أملا حقيقيا فينا كأمة. نحن بحاجة الى توحيد صفوفهم ودعم بعضها البعض. أنا فخور جدا بأن نكون جزءا من شبكة العرب إنجاز.

    حسام طاهر
    إنجاز مصر
  • "تجربة الحياة المتغيرة! وهناك طريقة رائعة لاكتشاف مهارات تنظيم المشاريع في مرحلة مبكرة. شكرا لك إنجاز العرب ".

    عثمان بودي
    إنجاز الكويت
  • "توصيل الخلفية النقاط بعد 8 سنوات من الخبرة في العمل، وأنا بالتأكيد نقدر مساهمة فعل إنجاز العرب نحو بناء مهاراتنا المهنية، لينة والتعامل مع الآخرين من خلال برامجها التعليمية. أوصي جميع الشباب للاستثمار أيامهم الأولى في بناء قدراتها على فرص عمل أفضل. شكرا لك إنجاز ".

    سارة جودين
    إنجاز الأردن
  • لقد تعلمت الكثير من هذا البرنامج. علمني كيفية فهم والعمل في العالم الحقيقي للعمل، والعمل ضمن فريق وحل المشاكل.

    عبد الله الزيني
    طالب
  • "لقد كانت هذه تجربة كبيرة، الأمر الذي سمح لي لتقييم عالم الأعمال وتنظر فيه بوصفه اختيار المهنة ممكن".

    نزيهة
    عمان، طالبه
شهادات مجلس
  • "التجربة أن الشباب من خلال الحصول على إنجاز: الثقة، ومهارات العمل العملية ... هي الأشياء تحتاج الشركات ... تحتاج الشركات إلى الحصول على وراء إنجاز لأنها واحدة من عدد قليل من المنظمات التي تعطي الشباب هذه التجربة وهذه المهارات ... تمكينهم من القفز في مكان العمل واقتدار ".

    Sean C. Rush
    إنجازات الرئيس لجديد السابقين في جميع أنحاء العالم
  • "في زيارة واحدة من المدرجات خلال المسابقة، كان من المدهش أن نسمع العاطفة والحماس من قبل فريق المصري. وأوضح أحد أعضاء الفريق الذي كانت قد سمعت لأول مرة من إنجاز حين مشاهدة خواطر. كانت مستوحاة من ما كان يقوم به برنامج إنجاز لمساعدة الشباب في منطقة الشرق الأوسط وعازمون على أن نكون جزءا منه، حشد فريق معا لدفع أنفسهم إلى المناطق التي كانوا قد يعتبر أبدا من قبل. وكان محرك الأقراص والعزيمة والحماس من كل من المنتخب المصري لا يصدق أن نرى وكان من الواضح لنا جميعا أنه مع هذا الموقف الإيجابي، جنبا إلى جنب مع قدرتها، فإنها تكون ناجحة في كل ما يفعلون. مبروك للمنتخب المصري على الفوز الشركة في السنة - على الجائزة عن جدارة ".

    Sconaid Mcgeachin
    الرئيس والرئيس التنفيذي لأفريقيا والشرق الأوسط وتركيا هيل + نولتون استراتيجيات
  • "لقد كانت تجربة تماما ملهمة كونها جزءا من لجنة التحكيم لهذه المشاريع الشباب. كان الحماس والطاقة، وعزم جميع الفرق المشاركة مؤثرة للغاية. وأظهرت هذه المشاريع الشباب لنا لمحة عما يمكن أن يكون المستقبل إذا ما تمكنا من إطلاق العنان للقدرة على الابتكار من أجيالنا الشابة وتوجيهها نحو بناء مستقبل أفضل للمنطقة ولأنفسهم. أنا معجب جدا مع مستوى من الكفاءة المهنية لجميع الفرق ومع عملية موضوعية لتقييم المشاريع في منهجية عادلة وشفافة. وقد تأثرت كل من العواطف الفريقين والرغبة في الفوز الذي جعل ظائفنا حتى أكثر صعوبة للتأكد من أن تناولنا جميع الفرق بعد النتائج للتأكد من أن هؤلاء جميعا كانوا من الفائزين مع الرغبة في الفوز وتجاوز في الحياة ".

    طه خليفة
    المدير العام الإقليمي لشركة إنتل، MENA
  • "أظن أن إنجاز بعمل عظيم في تلك السنوات 10 في تطوير التفكير النقدي والمهارات الريادية والقيادية الأهم. عند التجول ورؤية هذه الشركات اليوم، ترى القادة الشباب أن يوما ما سوف يؤدي إلى البلدان، تؤدي الشركات ... وهكذا، أنا متحمس جدا عن ذلك. "

    Jeffery Johnson
    الرئيس لبوينغ السابقة في الشرق الأوسط
  • "كان أذل لي أن أرى مستوى الطاقة، وقدرات، محرك الأقراص وإمكانيات شبابنا العربي خلال هذا الحدث المنافسة. بالنسبة لي، هو شهادة حية لما هي شبابنا قادر، مرة واحدة تعطى لهم الفرصة"

    عبد الكريم أبو الناصر
    رئيس مجلس مؤسسة إنجاز السعودية

بدعم من